> ويسعى بيلينجهام إلى مواصلة تألقه مع ريال مدريد، من أجل تحقيق المزيد من الألقاب

 بيلينجهام: لم أتوقع تلك البداية.. وبتلك الطريقة أحافظ على هدوئي في المباريات

أكد جوليان بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، أنه لم يتوقع بداية قوية كتلك التي حققها مع الفريق هذا الموسم، حيث سجل 10 أهداف في 10 مباريات فقط.


وقال بيلينجهام في تصريحات لقناة ريال مدريد: "أنا رجل يثق في نفسه، ولكن لم أتوقع تلك البداية، لقد لعبت 10 مباريات فقط ويجب أن أحافظ على ذلك المستوى طوال الموسم".

وأضاف: "أنا أصل للمباريات بشكل مبكر لأرى المكان الذي سألعب فيه، ولأن ذلك يشعرني بالهدوء، كنت أفعل ذلك طوال مسيرتي ولذلك الفضل في دخولي المباريات بدون توتر".

وانتقل بيلينجهام إلى ريال مدريد في صيف 2023، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، وسرعان ما أصبح أحد أهم لاعبي الفريق، حيث شارك في جميع مباريات الفريق هذا الموسم.

وساهم بيلينجهام في فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، حيث سجل 10 أهداف وصنع 5 أهداف، كما قاد الفريق إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى بيلينجهام إلى مواصلة تألقه مع ريال مدريد، من أجل تحقيق المزيد من الألقاب مع الفريق.

التعليق على تصريحات بيلينجهام:

تعكس تصريحات بيلينجهام نضجه وهدوءه في التعامل مع الضغوط، حيث لم يتوقع بداية قوية كتلك التي حققها مع ريال مدريد، ولكنه كان يثق في قدراته، واستطاع أن يحافظ على مستواه العالي.

ولعل من أهم أسباب تألق بيلينجهام هو شعوره بالراحة في الفريق، حيث يحظى بثقة المدرب كارلو أنشيلوتي، كما أنه يلعب في فريق يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل كريم بنزيما وفيرلان ميندي.

ويتوقع أن يواصل بيلينجهام تألقه مع ريال مدريد، حيث يتمتع بإمكانيات كبيرة، ويملك مستقبلا واعدا في عالم كرة القدم.