> تقارير صحفية أن كيليان مبابي سينتقل إلى ريال مدريد في الصيف المقبل

تشير العديد من التقارير الصحفية إلى أن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، سينتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية في الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي.



وكانت تقارير قد ترددت في وقت سابق أن ريال مدريد قد قدم عرضًا قيمته 160 مليون يورو لضم مبابي في الصيف الماضي، لكن باريس سان جيرمان رفض العرض، وجدد عقد اللاعب لمدة عام إضافي.


ولكن يبدو أن مبابي قد نجح في إقناع باريس سان جيرمان بتركه يرحل مجانًا في الصيف المقبل، حيث يُعتقد أن اللاعب قد وافق على توقيع عقد مدته خمس سنوات مع ريال مدريد.


رغبة مبابي في اللعب لريال مدريد: كان مبابي يحلم باللعب لريال مدريد منذ أن كان صغيرًا، وقد أصر على الانتقال إلى النادي الملكي في الصيف الماضي.

  • فشل باريس سان جيرمان في الفوز بدوري أبطال أوروبا: فشل باريس سان جيرمان في الفوز بدوري أبطال أوروبا خلال السنوات الأخيرة، وهو الأمر الذي قد يدفع مبابي إلى الرحيل بحثًا عن الألقاب.
  • الحاجة إلى تجديد دماء الفريق: يحتاج ريال مدريد إلى تجديد دماء الفريق، حيث يبلغ متوسط ​​عمر لاعبي الفريق الحالي 28 عامًا، ويأتي مبابي في سن 23 عامًا، مما سيمنح الفريق دفعة قوية لسنوات قادمة.

تغيير موقف باريس سان جيرمان: قد يغير باريس سان جيرمان موقفه ويقرر الاحتفاظ بمبابي، خاصة إذا قدم اللاعب مستويات مميزة في الموسم الحالي.

  • ظهور عرض من نادٍ آخر: قد يتلقى مبابي عرضًا من نادٍ آخر، مثل مانشستر سيتي، وهو ما قد يدفعه إلى تغيير رأيه.

يبدو أن انتقال مبابي إلى ريال مدريد هو أمر وارد للغاية، ولكن هناك بعض العوامل التي قد تمنع حدوث ذلك. وعلى كل حال، فإن انتقال مبابي إلى ريال مدريد سيكون بمثابة ضربة قوية لباريس سان جيرمان، وإضافة قوية للفريق الملكي.