> مباراة مثيرة وحماسية حقق ليفربول فوزًا صعبًا على فولام

موقع يلا شوت حصري في مباراة مثيرة وحماسية، حقق ليفربول فوزًا صعبًا على فولام بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ المباراة فولام بشكل جيد، وتمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 40، عن طريق اللاعب "أندرو ريدمين"


لكن ليفربول لم يستسلم، وضغط بقوة على مرمى فولام في الشوط الثاني، ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 82، عن طريق اللاعب "ساديو ماني".


وفي الدقيقة 84، حصل ليفربول على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، نفذها اللاعب "ترينت ألكسندر أرنولد" بنجاح، لتسكن الشباك وتمنح ليفربول الفوز.


وبذلك، رفع ليفربول رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فولام عند 16 نقطة في المركز 18.

وفيما يلي أبرز اللقطات من المباراة:

  • الهدف الأول لفولام:

في الدقيقة 40، حصل فولام على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، نفذها اللاعب "أندرو ريدمين" بنجاح، لتسكن الشباك وتمنح فولام التقدم.

  • الهدف الأول لليفربول:

في الدقيقة 82، حصل ليفربول على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، نفذها اللاعب "ساديو ماني" بنجاح، لتسكن الشباك وتتعادل ليفربول.

  • الهدف الثاني لليفربول:

في الدقيقة 84، حصل ليفربول على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، نفذها اللاعب "ترينت ألكسندر أرنولد" بنجاح، لتسكن الشباك وتمنح ليفربول الفوز.

السر في أرنولد

كان اللاعب "ترينت ألكسندر أرنولد" نجم المباراة بلا منازع، حيث كان له دور كبير في الفوز، حيث صنع هدف التعادل، وسجل هدف الفوز من ركلة حرة مباشرة.

ويعتبر أرنولد من أفضل اللاعبين في العالم في مركز الظهير الأيمن، ويتميز بقدرته على صناعة الفرص وتسجيل الأهداف.